الرئيسية | المنتديات | الاعلانات | الأخبار | اتصل بنا

الأخبار
مرحبا بك فى موقع شامل نت
img

التداوي بالأعشاب
(( وَهُوَ الَّذِيَ أَنزَلَ مِنَ السَّمَاء مَاء فَأَخْرَجْنَا بِهِ نَبَاتَ كُلِّ شَيْءٍ فَأَخْرَجْنَا مِنْهُ خَضِرًا نُّخْرِجُ مِنْهُ حَبًّا مُّتَرَاكِبًا وَمِنَ النَّخْلِ مِن طَلْعِهَا قِنْوَانٌ دَانِيَةٌ وَجَنَّاتٍ مِّنْ أَعْنَابٍ وَالزَّيْتُونَ وَالرُّمَّانَ مُشْتَبِهًا وَغَيْرَ مُتَشَابِهٍ انظُرُواْ إِلِى ثَمَرِهِ إِذَا أَثْمَرَ وَيَنْعِهِ إِنَّ فِي ذَلِكُمْ  لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ {99} )) ( سورة الأنعام )) .

الضعف الجنسي عالج مرضك بالأعشاب
علاج المس بالأعشاب أصناف الأعشاب
الطب البديل

طب العيادات

للسيدات فقط هدية الأعشاب
علاج السرطان تخلص من السموم

 

لإزالة السواد الموجود أسفل العين

السواد تحت العين يأتي من أسباب عدة : أول هذه الأسباب:
ظلمة القلب :خلع الحجاب- المصاب بالحسد لابد من الرقية وهذه من تجربتي في العلاج بالقران
السهر قلة النوم والإرهاق..., لبس النظارة... اضطراب الهرمونات وفقر الدم..., العوامل الو راثية...., ضعف الدورة الدموية..

مع ملاحظة إن منطقة تحت العين حساسة جدا فيجب التعامل معها بحذر حتى في وضع الكريم المرطب الأفضل التربيت بشكل خفيف جدا.. وكل ما يطرح في الأسواق بخصوص هذا الأمر من كريمات تجاري.


الأفضل فقط هو الابتعاد عن مسببات السواد التي ذكرتها.

قرأت مره أن وضع مسحوق من النعناع حول العين من شأنه ان يساعد..

ولكن أفضل شيء وضع عسل النحل مع ملعقة زبادي مع بياض البيض مع زيت اللوز وعمل معجون وتركه على هذه المنطقة

إن لم يزل هذا السواد وأرجو إلا يكون من عصيان العبد لربه فنور الله لا يؤتى لعاصي مع العلم أن المدمنين لهم سواد تحت العين  .

بلل كيسين من الشاي جيدا بالماء البارد ثم استلق على ظهرك واقفل عينيك ثم ضع على كل عين كيسا من الشاي مع الضغط عليه لمدة عشر دقائق ومن الأشياء التي تفيد في إضفاء الصفاء على العينين استعمال شرائح من الخيار لمدة عشر دقائق يوميا ثم اغسل وجهك بالماء البارد.

وباستطاعتك استعمال كمادات ماء بارد وساخن وانتهي بالماء البارد لتوازن الدورة الدموية. فإذا استمرت الهالات بعد ذلك فاستعمل كريم خاص في المساء ليعيد تكوين الخلايا ويثبت الأنسجة وفي الصباح استعمل كريم خاص لتغطية الهالات تضعه تحت كريم الأساس  .

اللهم بيض وجوهنا يوم تسود الوجوه
(يوم تبيض وجوه وتسود وجوه فأما الذين ابيضت وجوههم ففي رحمة الله هم فيها خالدون وأما الذين اسودت وجوههم أكفرتم بعد إيمانكم فذوقوا العذاب بما كنتم تكفرون)

وشكراً

 أبو أنس