المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغرب سؤال في عالم التكنولوجيا ..... سؤال بس

boukouja
04-22-2006, 01:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .
في البداية اود ان اقدم شكري لكل المشرفين ولكل الاعضاء وهده اول مشاركة لي . وهي عبارة عن سؤال .

انا لدي موقع ليس مجانيا . وسيكون موقعا تجاريا كبيرا ان شاء الله . لكن انا صممت موقع وهو في الحاسوب وحملت برنامج ftp لكن المشكل هو انني ادخل على لوحة التحكم ولا اعرف فيها شيئا . وانا ظننت ان الامر سهل متل الموقع المجاني الدي كان عندي في السابق .
انا لا اعرف كيف ابدا ومن اين . ارجو ان تدلوني على البداية فقط من اين تكون ولكم جزيل الشكر

اخوك وليد

3yoonh
04-22-2006, 01:19 AM
سلاااام...

هلابك والله مشكلتك بسيطه ان شاء الله...:D

عندك في القسم مواضيع خاصه بلوحة التحكم( سي بانل)

واذا ممكن تحدد اللي تبي تسويه تلقى جواب شافي واكيد...

تحيااااااااااااتي....

شامل نت
04-22-2006, 02:47 AM
مرحبا,,

سؤال في مكانه خاصة اذا كنت توك في بداياتك الانترنتيه|91|
لوحة التحكم ممكن تستخدمها في تحديد جدار الحمايه على بعض ملفات موقعك او انشاء بريد الكتروني على نفس موقعك
او انشاء امر في قواعد البيانات وغيرها من الاوامر ممكن تحصلها في قسم انشاء وتطوير المواقع مشروحه

واذا امكن تحدد استفسار معين احنا حاضرين|91|

تحياتي

boukouja
04-22-2006, 11:57 AM
بارك الله فيكم اخواني على ردودكم
اما بالنسبة للسؤال المحدد هو . انا عندما دخلت على لوحة التحكم وجدت ادوات ادارة البريد الالكتروني .
وفي الوسط اجد ادوات ادارة الموقع وبالاسفل اجد تحليل البيانات والسجلات وادوات متقدمة و سكريبتات مركبة مسبقا و اللغة والشكل ... صح ؟ حسنا ........ وبما ان الموقع جديد جدا . قلت سأضع صورة في الصفحة الرئيسية مبين فيها ان الموقع هو في طور الانجاز ..... فهمتوني صح ؟ ........ وانا لااعرف من اين والى اين سأتجه انا ضننت في الاول انني على ان اتوجه الة قاعدة البيانات . لكن وجدت شيئا مرعبا جدا وخرجت .. يمكنني اقوم بعمل تخريبياو شيئ وانالا اعلم .. اظن فهمتوني الان صح ؟
بارك الله فيكم ويسعدنى ان انظم الى هدا المنتدى واكون متل الاعضاء الاخرين يفيدون ويستفيدون ..
مع تحيات اخوكم وليد

شامل نت
04-23-2006, 12:23 AM
مرحبا اخوي boukouja

اول شيء لازم تستخدم الإف تي بي وراح تطلع لك مجلدات من بينها WWW حط في هذي المجلد اي ملف يكون
index
ويكون اي نمط مثلا
index.htm
index.html
index.php

وبكذا يكون اي شخص يدخل على رابط الموقع عندك مباشرة تطلع هذي الصفحة

طبعا تقولي كيف اصلح صفحة index |91| فأقولك لازم تستخدم اي برامج معالجة HTML مثل الفرونت بيج والدريم ويفر وغيره

تحياتي

boukouja
04-25-2006, 05:01 PM
السلام عليكم اخي شامل نت . والله اسعدني ردك و اشتغلت حسب نصائحك والنتيجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ طبعا اجابية . بارك الله فيك على ردك الكريم و لكل الاخوة .